المنوعات

رجل يعيد كتابا لمكتبة بعد 40 عاما من استعارته

10.06.2020 | 20:40

أعاد رجل هولندي كتابا الى مكتبة بعد مرور أربعين عاما على استعارته منها، وأرجع سبب احتفاظه بالكتاب إلى استمتاعه الشديد بقراءته.

ووفقا لموقع "دويتشه فيليه" فان المكتبة الواقعة بمدينة غروسبيك الهولندية بالقرب من ألمانيا قررت الاحتفال بإعادة الرواية الضائعة بعد مرور أكثر من39 عاما على استعارتها.

ونشرت المكتبة تغريدة عبر حسابها على تويتر تحمل صورة بتاريخ إستعارة الكتاب في الخامس من شهر اذار عام 1981.  

وعلقت المكتبة على الأمر بقولها "يبدو أن التخلى عن هذا الكتاب كان أمرا صعب للغاية"، مضيفة إنك كعامل في المكتبة أحيانا "يصعب عليك تصديق عيونك"، في إشارة لتاريخ استعارة الكتاب.

وقام القارىء بدفع 5 يورو كغرامة تأخير الكتاب وهي أكبر غرامة تفرضها المكتبة المحلية على تأخير الكتب، بينما كان يتوجب عليه أن يدفع  1530.75 يورو (1738 دولارا).

يذكر أن الكتاب هو عبارة عن رواية بعنوان "العودة إلى أويغستغيست" من تأليف الكاتب الهولندي جان ولكرز، وتتناول التنشئة المسيحية الصارمة للمؤلف وتم تحويلها إلى فيلم للمخرج ثيو فان جوخ في عام 1987.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.