أخبار الرياضة

نيس يسقط رين على ملعبه ويحرمه من استعادة صدارة الدوري الفرنسي

نيس

01.09.2019 | 22:44

سقط رين على أرضه أمام نيس 1-2 وفشل في استعادة الصدارة من حامل اللقب باريس سان جرمان الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الأحد.

وسمحت الخسارة الأولى لرين هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات في المراحل الثلاث الأولى، لنادي العاصمة بالاحتفاظ بالصدارة برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف عن كل من رين الثاني ونيس الثالث وأنجيه الرابع.

وكانت الفرصة سانحة أمام رين بطل كأس فرنسا في أيار الماضي في تحقيق فوزه الرابع تواليا منذ انطلاق الموسم لا سيما وأنه كان يلعب على أرضه وبين جمهوره، لكن نيس كان له رأي آخر، اذ واصل تشكيل عقدة لمضيفه الذي لم يتمكن من الفوز عليه في آخر تسع مباريات بينهما في الدوري المحلي (6 هزائم و3 تعادلات).

في المقابل، سقط ليل وصيف العام الماضي امام رينس صفر-2.

وكانت نقطة التحول في المباراة في مطلع الشوط الثاني بعد طرد لاعب ليل التركي يوسف يازجي لنيله البطاقة الصفراء الثانية في المباراة (53)، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

واستعل رينس النقص العددي في صفوف منافسه فسجل له المالي موسى دومبيا (73 من ركلة جزاء) وريمي أودان (90)، في حين أضاف جوناثان بامبا ركلة جزاء للخاسر في الوقت بدل الضائع.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .