أخبار الرياضة

ماينتس يسقط إينتراخت فرانكفورت على ملعبه ويقلل من حظوظه بدوري الابطال

ماينتس

12.05.2019 | 23:23

وجه ماينتس ضربة قاسية جدا لآمال مضيفه إينتراخت فرانكفورت بخوض غمار دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1960، وذلك باسقاطه بين جماهيره 2-صفر الأحد في المرحلة 33 قبل الأخيرة من الدوري الألماني.

ودخل فرانكفورت الى المرحلة وهو في المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال لكنه خرج منها في المركز السادس خلف بوروسيا مونشنغلادباخ، الفائز السبت على نورمبرغ 4-صفر، وباير ليفركوزن الذي تعادل مع شالكه 1-1.

وما يعقد مهمة فرانكفورت الذي مني بهزيمته الأولى على أرضه أمام ماينتس منذ تشرين الثاني 2012 (1-3)، أنه يختتم الموسم خارج قواعده ضد بايرن ميونيخ الذي يحتاج الى الفوز لضمان احتفاظه باللقب بغض النظر عن نتيجة غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند.

وبدا فرانكفورت متأثرا بالمجهود الذي بذله الخميس في لندن حين اضطر لخوض شوطين إضافيين وركلات الترجيح أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي الذي بلغ نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على حساب ضيفه الألماني.

وخسر فرانكفورت اللقاء في غضون 4 دقائق حين سجل النيجيري أنتوني أوجا هدفي ماينتس في الدقيقتين 53 و57، مسجلا ثنائيته الأولى في الدوري الألماني منذ 2015 لصالح فريقه السابق فيردر بريمن ضد فريقه الحالي ماينتس (3-1)، علما بأنه ترك الدوري الألماني في موسم 2016-2017 للانتقال الى الصين قبل عودته اليه في 2018 من بوابة فريقه السابق ماينتس (دافع ايضا عن الوانه بين 2011 و2013).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.