المنوعات

وائل جسار يكشف موقفه من احتراف ابنته الغناء

09.01.2023 | 18:51

أكد الفنان اللبناني وائل جسار على دعمه المستمر لابنته ماري لين في حال قررت دخول عالم الغناء والسير على طريقه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفيه له في برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" أنه لا يمانع من احتراف ابنته الغناء، لكن بشرط أن تركز على تعليمها وتستكمل دراستها الجامعية؛ إذ أنه من الصعب التوفيق بين الغناء والتفوق الدراسي" على حد تعبيره.

وأشاد جسار بقدرات ابنته الصوتية وإحساسها في الغناء، بعدما أسمعته أغنية باللغة الإنجليزية، قائلًا: والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة في الأغنية، هي دلوقتي 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي".

وشدد وائل جسار على اعتزازه الكامل بالفن، مؤكدًا على أنها مهنة صعبة، قائلًا: "أنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً".

وكانت ابنة وائل جسار ماري لين تعرضت لهجوم بسبب فيديو لها انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاخرت فيه بامتلاك المال، وظهر جسار خلاله إلى جانب ابنته.

سيريانيوز 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.