هل تم الطلاق ؟... أحمد الفيشاوي يحذف زوجته من قائمة متابعيه على انستغرام

زادت التكهنات حول انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن زوجته "ندى الكامل"، بعدما قام الفيشاوي بحذف زوجته من قائمة متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام"، دون سبب واضح.

زادت التكهنات حول انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن زوجته "ندى الكامل"، بعدما قام الفيشاوي بحذف زوجته من قائمة متابعيه على حسابه في "إنستغرام"، دون سبب واضح.

وبحسب وسائل اعلام مصرية فان ندى الكامل سارعت ردا على ذلك لحذف "الفيشاوي"، من قائمة متابعيها و إغلاق حسابها في "إنستغرام"، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لندى الكامل، عبر حسابها على فيسبوك، قالت فيه بأنها قررت الانفصال عن زوجها أحمد الفيشاوي.

هذا وقد نفى الفيشاوي خبر الطلاق مضيفا في تصريحات لموقع ارم نيوز "كل ما تردد عن طلاقي أنا وندى غير صحيح بالمرة، غير معقول أن يخرج البعض في يوم وليلة ويطلقون هذه الإشاعة السخيفة".

وأضاف: "من الوارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الرجل وزوجته، وقد يتطور الأمر في لحظة الغضب لحذف بعضهما بعضًا أو ما شابه ذلك".

من جانبها ردت الكامل على نبأ الطلاق بنشرها مجموعة من الصور التى تجمعها مع زوجها أحمد الفيشاوى على حسابها على الفايسبوك، وعلقت عليها بعبارة " big love".

وفي ذات السياق قالت صحيفة اليوم السابع المصرية  أن الفنان فاروق الفيشاوي والد أحمد الفيشاوي قد سعى لإنهاء الخلاف بين ابنه وزوجته وطالبا منهما بأن يتحملا بعضهما، خاصة بعد الخلافات الزوجية التي عصفت بينهما في الفترة الأخيرة.  

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، أعلن زواجه من خطيبته ندى الكامل، في تموز 2018 ، علما أنه الزواج السادس له.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close