علوم وتكنولوجيا

"ال جي" تطلق نسخة جديدة من لوحة مفاتيح الأجهزة الذكية القابلة للطي

Rolly Keyboard 2

15.04.2016 | 18:07

أطلقت "ال جي" الجيل الثاني من لوحة مفاتيح Rolly Keyboard  اللاسلكية القابلة للطي، مع إمكانية طيها على طول خمسة صفوف، ولسان أسفل اللوحة يسهل على المستخدمين فتحها.
 

ويمكن للوحة مفاتيح Rolly Keyboard 2 الاقتران مع 3 أجهزة في آن واحد عبر تقنية "بلوتوث"، ويستطيع المستخدم طيها على طول الأربعة صفوف لإنشاء "عصا" توضع في الجيب، أو المحفظة، أو الحقيبة لتكون سهلة الحمل.
 

وتحوي اللوحة على مفاتيح عالية التباين ومسند للأجهزة الذكية، ومفاتيحها مصنوعة من مادة "بولي كربوينت" المتينة وبلاستيك "أكريلونتريل بوتادين ستايرين ABS" المقاوم، ويتيح مسند لوحة المفاتيح الجديدة، وضع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بالوضعية العمودية.
 

وتأتي لوحة مفاتيح "ال جي" بالأبعاد 274×31.7×30.7 ميليمترًا، وتزن 161 غرامًا متضمنةً  بطارية من نوع Type 1 AAA.
 

ويصل سعر لوحة المفاتيح الجديدة إلى 110 دولارات أميركية، وتتوافق مع أنظمة "أندرويد" الإصدار "4.0" وما فوق، ونظام "ماك أو إس إكس" الإصدار 10.7 ومافوق، ونظام تشغيل "ويندوز 7"ومافوق.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.