أخبار الرياضة

توتنهام يضاعف معاناة مانشستر سيتي ويهزمه بثنائية بالدوري الانكليزي

توتنهام هوتسبير

21.11.2020 | 23:31

نجح توتنهام هوتسبير بتخطي ضيفه مانشستر سيتي 2-0 ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم السبت.

وسجل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هدفاً مبكراً عن طريق النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون 5 بعد تمريرة رائعة من تانغي ندومبيلي.

وفي الشوط الثاني زاد الأرجنتيني البديل جيوفاني لو سيلسو من غلة توتنهام حين وقع على الثاني 65، بعد ثوانٍ فقط من دخوله مكان ندومبيلي، مستغلاً تمريرة هاري كاين الدقيقة.

وتصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد سيتي عند النقطة 12 في المركز العاشر.

وافتتح سون التسجيل بعدما وصلته الكرة من خلف المدافعين من الفرنسي تانغي ندومبيلي سددها زاحفة من مشارف منطقة الجزاء بيسراه بين قدمي الحارس البرازيلي ايديرسون (5)، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري هذا الموسم بهدفه التاسع.

وظنّ النادي اللندني أنه ضاعف تقدمه عندما سجل هاري كاين الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة متقنة وتمريرة حاسمة من سون من داخل المنطقة، إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل على الدولي الإنكليزي (13).

وفرض "سيتيزن" سيطرتهم على مجريات الشوط الأول، حيث اكتفى سبيرز بتسديدة وحيدة كانت التي اتى منها هدف سون، وسجل المدافع الفرنسي أيميريك لابورت هدفًا بتسديدة على يمين مواطنه الحارس هوغو لوريس، إلا ان الهدف ألغي بعد الاحتكام الى حكم الفيديو المساعد "var" بسبب لمسة يد على البرازيلي غابريال جيزوس الذي مرر الكرة لزميله (27).

وسجل البديل لو سيلو بعد 35 ثانية فقط من دخوله أرض الملعب عندما انطلق كاين من خلف منتصف الملعب قبل أن يمرر الكرة إلى الأرجنتيني على مشارف المنطقة الذي توغل وسدد كرة زاحفة في المرمى (65).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.