الأخبار المحلية

الحكومة تقرر عودة دور الحضانة ورياض الأطفال والأمهات العاملات للعمل

28.09.2020 | 22:09

سمحت الحكومة باستئناف عمل دور  الحضانة ورياض الأطفال، كما قررت اعادة جميع الأمهات العاملات للعمل في الوزارات والجهات التابعة لها، وذلك بعد توقيف على خلفية تفشي وباء "كورونا".

وذكرت رئاسة الوزراء على صفحتها الفيسبوك، ان مجلس الوزراء وافق على معاودة عمل دور الحضانة ورياض الأطفال مع "مراعاة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية " لمكافحة الوباء.

كما وافق المجلس على عودة جميع الأمهات العاملات للعمل، والتزامهن بالدوام الفعلي، وتم تكليف الوزارات متابعة الإجراءات اللازمة للتنفيذ خلال أسبوع.

 وبدأت السلطات  في الاونة الاخيرة بتخفيف القيود واجراءات الاغلاق المفروضة بسبب انتشار فيروس "كورونا"، مع التقيد بالشروط والقواعد الصحية المتعلقة بالفيروس.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.