المنوعات

بعد شاكيرا.. مايلي سايرس تنتقم من زوجها السابق بأغنية جديدة

19.01.2023 | 17:27

خصصت الممثلة والمغنية الأميركية، مايلي سايرس أغنيتها الجديدة لانتقاد زوجها السابق، الفنان الأسترالي، ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه قبل نحو 3 أعوام وفقاً لشبكة "سي إن إن" الإخبارية.

وعاشت سايرس، البالغة من العمر 30 عاماً قصة حب مع هيمسورث (33 عاماً)، منذ 2012، حيث أعلنا خطوبتهما لمدة عام قبل أن يقررا الانفصال، ومن بعدها عادا للارتباط من جديد إلى أن أعلنا زواجهما في العام 2018، ووقع الطلاق في يناير من العام 2020

واختارت سايرس أن تطرح أغنية بعنوان" الزهور" بعد توقف عن الغناء دام لثلاثة أعوام وباليوم الذي صادف تاريخ عيد ميلاد طليقها، إذ تشير كلمات إلى قصة حب انتهت بالانفصال.

وفي الأغنية تقول سايرس: "أنا قادرة على شراء الزهور لنفسي، وأستطيع كتابة اسمي على الرمال، والتحدث ساعات مع نفسي.. ثمة أمور من الصعب فهمها".

وتضيف: "بإمكاني مراقصة نفسي، وأن أمسك بيدي.. نعم بات بإمكاني أن أهوى نفسي بصورة أفضل من حبك لي".

ولاقت الأغنية نجاحا كبيراً، فقد حققت أكثر من 38 مليون مشاهدة في أقل من 4 الأيام.

وكانت أغنية شاكيرا التي "تتهكم" بها على صديقها السابق، جيرارد بيكيه، أرقاما قياسية بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 71 مليون مشاهدة بعد أكثر من 24 ساعة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.