أخبار العالم

عدد وفيات "كورونا" حول العالم يبلغ أكثر من 21 الف والمصابين يقترب من نصف المليون

26.03.2020 | 14:45

اظهرت البيانات المجمعة لعدد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" ان عدد الوفيات في مختلف انحاء العالم ارتفع إلى أكثر من 21 ألف حالة، فيما اقترب عدد الاصابات من نصف مليون شخص.

وذكر موقع "DW" ان بيانات منصة "وورلد ميتر"، الدولية المتخصصة في الإحصائيات، أظهرت ان عدد الوفيات ارتفع إلى 21297 حالة،  فيما وصل عدد الاصابات الى 472 ألفا حتى صباح يوم الخميس.

كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين اقترب من 115 ألفا.

ولا تزال الصين تتصدر دول العالم من حيث أعداد حالات الإصابة، تليها إيطاليا والولايات المتحدة وإسبانيا وألمانيا وإيران وفرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة.

ويشهد العالم حالة من الذعر والخوف بسبب فيروس "كورونا" الذي ظهر لأول مرة في الصين منذ قرابة الشهرين، وانتشر لمختلف انحاء العالم، مما أدى الى وفاة واصابة الآلاف من المواطنين وحدوث شلل تام في مختلف مجالات الحياة..

سيريانيوز


TAG:

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.