علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تطرح بعض الاصلاحات لأخطاء تحديث Anniversary الخاص بـ "ويندوز 10"

04.09.2016 | 19:18

أطلقت "مايكروسوفت" باتش" جديد لتحديث Anniversary الخاص بـ "ويندوز 10"، وذلك لاصلاح بعض المشاكل والأخطاء التي جاء بها التحديث وعانى منها المستخدمون.

 

وبحسب موقع Engadget، فإن "الباتش" حالياً يعالج المشاكل الأكثر خطورة فقط، إلا أن بعض المشاكل الأخرى بحاجة إلى تحديث أو "باتش" جديد، ومن المقرر أن تقوم "مايكروسوفت" بإطلاق تحديث جديد نهاية الشهر الجاري.

 

وأوصت "مايكروسوفت" المستخدمين الذين مازالوا يعانون من المشاكل رغم تثبيت "الباتش"، بإلغاء تثبيت Anniversary Update ثم إعادة تركيبه من جديد عبر قسم تحديثات "ويندوز".

 

وكان عدد من المستخدمين عانوا من بعض المشاكل مع نظام Windows 10 المثبت على أقراص SSD الصلبة، وخاصة بعد التحديث إلى Windows 10 Anniversary، حيث تجمدت أجهزتهم وتوقفت عن العمل بعدما قاموا بتحميل وتثبيت تحديث Anniversary، شريطة أن يتم تثبيت النظام على قرص SSD في حين يتم تخزين التطبيقات والبيانات على قرص منفصل.

 

ويقدم  تحديث Anniversary الذي طرحته "مايكروسوفت" الشهر الماضي، عددا من المميزات التي  منها التحسينات وإمكانية ترتيب أولوية الإشعارات، بالإضافة إلى إصلاحات عديدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.