المنوعات

ممثلة لبنانية إلى جانب تيم حسن في بطولة فيلم الهيبة

19.03.2022 | 23:00

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أن الفنانة اللبنانية زينة مكي ستؤدي البطولة النسائية في فيلم "الهيبة"، إلى جانب الفنان السوري تيم حسن.

وأوضح الصبّاح في لقاء مع برنامج "اي تي بالعربي" أن الفيلم سيكون من روح مسلسل "الهيبة" ولكن الأحداث تدور بمكان جديد بعيد عن قرية"الهيبة"، مضيفاً أنه يتم التعاون مع الأتراك لإنجاز العمل.

وتابع حديثه برسالة وجهها للجمهور: "رح تشوفوا عمل فني وسينمائي مميز ومهم في الوطن العربي"

وأفادت تقارير إعلامية أن تصوير الفيلم سيبدأ في آخر آذار الحالي، ومن المتوقع الانتهاء نهاية أيار المقبل، ليعرض بعد عيد الأضحى.

وكان الصبّاح أعلن عزمه بالتعاون مع مخرج العمل سامر برقاوي وبطل العمل تيم حسن تحويل المسلسل الى فيلم سينمائي يخلص حالة "الهيبة" وسيكون بمستوى تقني عالٍ على أن يبصر النور في أواخر عام 2022

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.