الأخبار المحلية

تسجيل 29 إصابة جديدة وحالة وفاة بكورونا.. والحصيلة ترتفع إلى 809 إصابة و44 حالة وفاة

02.08.2020 | 21:13

أعلنت وزارة الصحة يوم الأحد تسجيل 29 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا لترتفع حصيلة ضحايا الفيروس إلى 809 إصابة و44 حالة وفاة.

وقالت الوزارة في بيان لها نشر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه "تم تسجيل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع الإجمالي في سورية إلى 809 إصابة".

وأضافت البيان انه "تم تسجيل حالة وفاة من الإصابات المسجلة  لتصل الوفيات إلى 44 حالة" لافتا الى "شفاء 10 حالات من  الإصابات المسجلة  ليصبح إجمالي المتعافين من الفيروس  256".

وأعلنت وزارة الصحة يوم السبت تسجيل  23 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع الإجمالي في سورية إلى 780 إصابة مشيرة إلى انه تم شفاء 9 حالات من  الإصابات المسجلة  ليصبح إجمالي المتعافين من الفيروس  246.

 وكانت الوزارة اشارت في توضيح لها السبت ان الوضع الوبائي الحالي يتطلب الحذر الشديد واتخاذ أعلى درجة الاحتياطات كـ التباعد المكاني وتجنب التجمعات وأماكن الازدحام وارتداء الكمامات والانتباه بشكل خاص لـكبار السن والمصابين بـ مشاكل قلبية ورئوية وبداء السكري وغيره من الأمراض المزمنة والتي تضعف المناعة.

وكان الفريق الاستشاري المعني بفيروس كورونا اكد في وقت سابق اليوم على ضرورة ارتداء الكمامات في الاماكن وخاصة المغلقة والجامعات ووسائل النقل ومنع تقديم النراجيل في المقاهي والمطاعم.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.