علوم وتكنولوجيا

"باي بال" تتعاون مع "آرامكس" لاطلاق اول سوق الكتروني "متكامل"

www.ishoptheworld.com

05.01.2016 | 16:21

كشفت كل من شركة "باي بال" للمعاملات المالية، بالتعاون مع شركة  "آرامكس" لخدمات النقل والحلول الشاملة، عن نيتهما اطلاق أول سوق الكتروني "متكامل"، بموجب اتفاقية مشتركة.

 

وأكدت الشركتان أن السوق الالكتروني الأول من نوعه www.ishoptheworld.com،  يقدم حلولًا "متكاملة وفريدة" للشراء وطرق الدفع والشحن، وأنه يتيح للمستهلكين فرصة شراء البضائع من التجار في أكثر من 15 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا، وأوروبا وجنوب شرق آسيا، وأفريقيا بخطوة واحدة.

 

ويتيح السوق الجديد أيضاً، الشراء من عدة تجار مختلفين ضمن العديد من الدول، وإجراء معاملات الشراء ودفع ثمن جميع البضائع في النهاية بطريقة سهلة وسريعة، بحسب الشركتين.

 

وبدورها، قال "أرامكس"، أن السوق يساعد الشركات في تصدير المنتجات إلى جميع الوجهات، حيث يكون التسوق والشحن متاحًا، وذلك في أكثر من 60 مدينة، مما يتيح للمستهلكين الحصول على خيارات تسوق أكثر شمولية لجملة من المنتجات والبضائع التي قد لا تكون متوفرة من خلال السوق المحلي.

 

أما المدير الإقليمي في "باي بال" تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قال إن "السوق الإلكتروني العالمي سيمنح المستهلكين فرصة تسوق المنتجات من أي مكان في العالم، كل ذلك بسهولة ويسر وأمان وفقًا للخدمة التي اعتادت باي بال على تقديمها لعملائها".

 

ويعتبر الانترنت أفضل الطرق الإعلانية المفيدة وينافس العديد من الوسائل الإعلانية التقليدية المكلفة، ويساعد على التواصل من خلال مواقعه المنوعة، وسرعة التصفح للوصول إلى الشرائح المستهدفة بوقت وسرعة هائلة أدت إلى وصول المنتج او السلعة المشتراة بشكل مباشر إلى المستهلك وبطرق عديدة وبفوائد مميزة وبالمقابل يساعد المنتج او المستثمر على ترويج البضائع بالطرق الأسلم والافضل وبأقل كلفة ممكنة.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.