المنوعات

ابنة بيل غيتس توافق على الزواج من شاب مصري

31.01.2020 | 00:02

أعلنت ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس عبر حسابها على إنستغرام، موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به صديقها الفارس المصري نائل نصار، أثناء رحلة تزلج.

وقالت جينيفر تعليقا على صورة جمعتهما سويا "نائل نصار، أنت شخص فريد من نوعه"، مضيفة "لقد اجتحتني تماما في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والكبر والضحك والمحبة معا. نعم مليون مرة".

بدوره نشر نائل نصار صورة لطلب الزواج من جنيفر، وكتب يقول "لقد وافقت!!"

وأضاف: "أشعر بأنني أسعد رجل وأكثر الرجال حظا في العالم الآن.. جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر في الكبر معا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وأنا ببساطة لا أستطيع أن أتخيل حياتي من دونك. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على تحويل كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي".

يذكر أن جنيفر البالغة من العمر 23 عاما ولدت في مدينة واشنطن، وحصلت مؤخرا على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي الآن تدرس للحصول على شهادة عليا في الصيدلة وعلم الأدوية.

أما فارس نصار فهو يبلغ من العمر 28 عاما وقد نشأ في الكويت ودرس أيضا في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز على الحواجز.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -