المنوعات

أمل عرفة تخوض بطولة مسلسل سوري –اماراتي وهذه تفاصيله

25.10.2021 | 19:11

تتصدى الفنانة السورية أمل عرفة لبطولة المسلسل السوري الإماراتي المشترك ”عازفة الكمان“ والذي يجري تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وذكر موقع "إرم نيوز" إن المسلسل الاجتماعي يضم عدد من نجوم الدراما السورية والإماراتية من بينهم وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبدالله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي.

كما يستضيف العمل كلاً من: ”محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبوغزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم“.

والعمل من إخراج السوري عاطف كيوان، سيناريو و حوار لحسام جنيد، وهو من إنتاج شركة ”بروكس برودكشن“ للإنتاج الفني.

وقالت الشركة المنتجة في بيان لها إن العمل " يستند في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها يأن المجتمعات الرافضة للتطور، ”تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها".

وأضاف البيان أن "أحداث العمل تدور حول شاب يلتقي بفتاة في ”الكورنيش“ البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات، وخلال رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى نهاية العمل".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.