المنوعات

بماذا رد قصي خولي على اتهامات زوجته بالاساءة؟

23.02.2020 | 22:52

أقر الفنان السوري قصي خولي أن الفتاة التونسية مديحة الحمداني التي ظهرت في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي باكية وتشكو المعاملة السيئة من جانبه، هي فعلاً زوجته وأم ابنه.   

وأضاف خولي في تصريحات لمجلة "زهرة الخليج" أنه يفضل عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه "أمر شخصي وخاص جداً".

وفي رده على الاتهامات التي وجهتها الحمداني له بالقهر والظلم الذي تعرضت له من جانبه قال خولي"سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير"، مضيفا "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

وظهرت الحمداني في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بحالة سيئة وهي تبكي متهمة قصي خولي بأنه جعلها مع ابنها "عميد جونيور" عرضة "لمن يسوى ولمن لا يسوى"، فضلا عن معاناتها الأمرين بسبب زوجها والكلام السيء الذي يقال عنها.  

وهددت الحمداني زوجها بأنها ستظهر في المرة المقبلة على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما في حال قيام خولي بالكذب في أي مقابلة سيظهر بها.

يذكر أن خولي ظهر مؤخرا في لقاء تلفزيوني وتحدث عن ابنه "العميد" للمرة الأولى ، لافتا الى أن ابنه أصبح عمره الآن عاما ونصف العام. 

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعقيباَ على تقرير منظمة "حظر الكيماوي".. بومبيو: النظام السوري يحتفظ بكمية من المواد الكيماوية

قال وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، يوم الاربعاء، ان النظام السوري لديه "كمية كافية من المواد الكيماوية"، تعقيباَ على التقرير الذي أصدرته منظمة "حظر الكيماوي" والذي حمل من خلاله القوات الجوية السورية مسؤولية شن هجمات كيماوية على سوريا.