علوم وتكنولوجيا

"إتش تي سي" تطلق نظارة الواقع الافتراضي "Vive"

Vive

13.12.2015 | 16:33

أطلقت "إتش تي سي"، نظارة الواقع الافتراضي "Vive"، والتي تقدم للمستخدم تجربة فريدة من نوعها، بالحركة والتحكم بأشياء غير موجودة، إضافة إلى تكوين واقع غير ملموس.

 

وبحسب موقع "أردرويد"، فإن "Vive"، تتيح للمستخدم مشاهدة حصرية للمشهد الافتراضي ولا شيء سواه، إضافة إلى إمكانية المستخدم بتغيير هذا الواقع، وبينما بحالة الألعاب الفيديوية، يستطيع المستخدم أن يدرك الفرق بشكل واضح بين واقعه الحقيقي وبين اللعبة.

 

ومن المتوقع أن تفتح الشركة باب الطلبات المسبقة للجهاز شباط المقبل، وبينما سيتوفر في الأسواق التجارية في بداية نيسان القادم.

 

وأعلنت الشركة عن "Vive"، في آذار الماضي، والتي تقدم تجربة تتميز بالقدرة على حمل المستهلك إلى عوالم جديدة بلمح البصر من خلال نظارة الواقع الافتراضي.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"فيس بوك" تطلق ميزة لاختيار منشورات "News Feed"

 

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.