أخبار العالم

هبوط اضطراري لطائرة تقل ميركل اثناء توجهها للارجنتين

30.11.2018 | 15:52

قامت طائرة المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بالهبوط الاضطراري في مطار كولونيا بسبب عطل فني وذلك بعد ساعة من الطيران وهي متوجه الى العاصمة الارجنتين للمشاركة في قمة العشرين.

وقالت وكالة الانباء الالمانية (د ب ا) ان الطائرة التي تقل ميركل ونائبها وووزير المالية هبطت اضطراريا في مطار كولونيا بسبب خلل فني بعد أن حلقت قرابة الساعة في الجو وكانت في الأجواء الهولندية حين قرر قائد الطائرة العودة إلى الأجواء الألمانية قبيل عبور المحيط الأطلسي.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية شتيفان زايبرت أن ميركل ستتوجه إلى بوينس آيرس صباح الجمعة، حيث سيرافقها عدد من أعضاء الوفد الألماني إلى قمة العشرين، متجهين إلى مدريد ومن ثم إلى مكان عقد القمة في العاصمة الأرجنتينية.

يشار الى ان الطائرة الحكومية التي تقل ميركل في رحلاتها الأوروبية والدولية، هي من نوع إيرباص أي 340ـ- 300 .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.