أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يستعد لمواجهة بنفيكا بثلاثية في شتوتغارت بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

09.04.2016 | 19:49

حقق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً على فريق شتوتجارت بنتيجة 3-1، السبت على ملعب "مارسيدس بينز أرينا" الخاص بنادي شتوتجارت ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري الألماني .

وتقدم بايرن ميونيخ بالهدف الاول عن طريق المدافع الألماني نيدرماير، الذي أدخل الكرة في مرماه بالخطأ، بعد عرضية مميزة من النجم الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل بايرن ميونيخ الهدف الثاني عن طريق المدافع الدولي النمساوي، دافيد ألابا الذي استغل تمريرة اللاعب خوان بيرنات، ليسدد الكرة في الزاوية الضيقة للحارس تيتون، ويعلن الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 63 يرد النجم الألماني من أصل برازيلي، دانيل ديدافي ويسجل الهدف الأول لفريقه و الهدف رقم 11 له هذا الموسم، وذلك عقب 3 أيام فقط من إعلان رحيله عن الفريق متوجهاً إلى صفوف نادي فولفسبورج من الموسم المقبل.

وفي الدقيقة 89 أنهى النجم البرازيلي دوجلاس كوستا المباراة بالهدف الثالث الحاسم، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة المهاجم البولندي ليفاندوفسكي.

وعزز بايرن، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفا على شالكه الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد شتوتجارت عند 33 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر، بعدما واصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب المباريات اليوم، حيث فاز أوجسبورج على مضيفه فيردر بريمن 2 / 1 ودار مشتاد على مضيفه هامبورج بالنتيجة ذاتها، وهوفنهايم على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2 / صفر، فيما فاز إنجلوشتات على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -