المنوعات

عباس النوري يضع حد للأخبار التي تتداول على لسانه

محادثات "الوتس أب" التي نفاها الفنان عباس النوري

19.07.2016 | 08:52

خرج الفنان عباس النوري عن صمته حول الأخبار التي يتم تداولها عن مشاركته في الجزء التاسع من "باب الحارة" واستيائه من طريقة تحول دوره والشروط التي يضعها.

وأوضح عباس النوري عبر صفحته الشخصية على موقع "انستغرام " للتواصل الاجتماعي موقفه من المحادثات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توحي وكأنها منسوبة إليه، أوردت معلومات عن شروطه وموقفه من مشاركته في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" .

 

وكتب النوري أن "هذه المحادثات مزيّفة وكل ما تم تداوله من خلالها غير صحيح", طالباً إجراء حظر على كل حساب ينشر عنه أخباراَ "غير دقيقة".

 

وتشير المحادثات التي جرت على "واتساب"، والتي نسبت إلى عباس النوري  إلى أنه لن يترك مسلسل "باب الحارة"، وأنه يشترط أن يكون 40% من سيناريو الجزء التاسع من المسلسل من كتابته.

 

وتم تداول أخبار عن رفض النوري المشاركة في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، وأبدى سخطه من نتائج الجزء الثامن والطريقة التي رُسمت بها شخصيته والتي حوّلته إلى بطل ثانٍ في العمل على حساب "النمس" الذي يؤدي دوره النجم مصطفى الخاني.

 

وأضافت الأخبار أن عباس النوري ممتعض من التغيير في تركيبة الشخصية وإظهارها بهذه السذاجة عما كانت عليه في الأجزاء السابقة من حكمة وعقل واكتشاف المؤامرات، وما إلى ذلك، بينما تحوّلت الشخصية في الجزء الثامن إلى شكل يوحي بأنها شخصية كوميدية لا تشبه شخصية "أبو عصام" من قريب و لا من بعيد.

 

سيريانيوز