الأخبار المحلية

وفاة امرأة وفقدان عائلتها بانهيار مبنى في حي الصالحين بحلب

06.01.2019 | 11:41

لقيت امرأة حتفها وفُقد أفراد عائلتها جراء انهيار مبنى سكني مؤلف من خمسة طوابق في حي الصالحين في محافظة حلب.

وأفادت وكالة "سانا" أن يوم السبت، عمليات البحث تتواصل للكشف عن مصير باقي أفراد أسرتها المؤلفة من الزوج وطفليها تحت الأنقاض.

وقال رئيس مجلس مدينة حلب معد مدلجي أنه "فور انهيار المبنى سارعت طواقم وأفراد الدفاع المدني والإسعاف والإطفاء ومجلس المدينة للموقع ".

وعن أسباب انهيار المبنى أوضح مدلجي أن "المبنى متصدع جراء الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها المنطقة إضافة لكونه بناء مخالفا ولم تراع أثناء إشادته معايير السلامة والشروط الهندسية".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 وأشار أيضاً إلى أن " الأمطار الغزيرة التي هطلت مساء السبت سرعت في سقوطه بسبب طبيعة الأرض الرخوة وضعف الأساسات في الأبنية المخالفة عموما."

ويشار إلى أن عمليات إزالة الأنقاض والبحث عن المفقودين ما زالت مستمرة كما تم إخلاء المباني المجاورة تحسبا لأي طارئ.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.