الأخبار المحلية

بعد الانتهاء من اصلاح الأضرار.. استئناف تسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار دمشق

22.06.2022 | 19:21

أعلنت الخطوط الجوية السورية عن استئناف تسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار دمشق الدولي اعتباراَ من غد الخميس، وذلك بعد الانتهاء من عمليات اصلاح الأضرار الناجمة عن الهجوم الإسرائيلي.

استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..

وذكرت الخطوط الجوية في بيان نشرته وسائل اعلام رسمية، أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد الخميس هي سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل .

وجاء ذلك في وقت اعلنت وزارة النقل أن مطار دمشق أصبح في الخدمة اعتباراَ من غد الخميس، حيث سيعمل المطار بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغّلة ، وذلك بعد الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته .

وكانت "أجنحة الشام" للطيران حولت كل رحلاتها الجوية إلى مطاري حلب واللاذقية وذلك بعد توقف مطار دمشق الدولي جراء الهجوم الاسرائيلي عليه.

 

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.