الاخبار السياسية

الإمارات تحكم بسجن 3 لبنانين خططوا لـ"هجمات إرهابية" لصالح "حزب الله"

15.05.2019 | 23:04

حكمت محكمة إماراتية، يوم الأربعاء، بسجن 3 لبنانيين بعدما أدينوا بالسعي لشن "هجمات إرهابية" في أراضيها، بأوامر من "حزب الله".

وذكرت منظمة "العفو الدولية"، في بيان، نشرته وكالات انباء، ان المحكمة حكمت على لبناني بالسجن المؤبد، فيما حكمت على اثنين آخرين بالسجن 10 سنوات، مع تبرئة 5 لبنانيين آخرين في القضية ذاتها.

وتضمنت التهم الموجة للبنانيين تشكيل "خلية إرهابية"، والتخطيط لـ"هجمات إرهابية" في الإمارات العربية المتحدة، بناءاً على أوامر من "حزب الله".

وتم توقيف 8 لبنانيين في الإمارات بين كانون الأول 2017 وشباط 2018، حيث كانوا يعملون بالبلاد لأكثر من 15 عاماً، وبينهم 7 يعملون في مجموعة "طيران الإمارات".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتعتبر الإمارات "حزب الله" منظمة "إرهابية"، وسبق ان رحلت في السنوات السابقة عشرات اللبنانيين عاشوا لسنوات طويلة على أراضيها، للاشتباه كذلك بعلاقتهم مع الحزب.

سيريانيوز

 


TAG:

وكالة: روسيا ترسل لأول مرة قوات برية لحماه للمشاركة في الهجوم على فصائل المعارضة

قال قادة في المعارضة السورية ان روسيا ارسلت و للمرة الاولى قوات برية خلال الايام الماضية ، للمشاركة في المعارك الى جانب الجيش النظامي بشمال غرب سوريا، بعد فشل هجوم النظامي الذي بدأه منذ اكثر من شهرين في مسعى للسيطرة على آخر معاقل لفصائل المعارضة .