الأخبار المحلية

قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في ريف حلب الجنوبي استهدف اجتماعاً للمعارضة

30.07.2017 | 19:51

قالت مصادر معارضة، يوم الأحد، إن قتلى وجرحى سقطوا جراء قيام انتحاري بتفجير نفسه أمام أحد المقرات التي تستضيف اجتماعاً لقيادات فصائل معارضة مع وجهاء عشائر في قرية النجار بريف حلب الجنوبي.

وقالت المصادر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن 4 قتلى سقطوا وأصيب آخرين، جراء قيام انتحاري يرتدي حزام ناسف بتفجير نفسه أمام إحدى المقرات العسكرية في قرية النجار بريف حلب الجنوبي، خلال اجتماع لقيادات من فصيلي أحرار وتحرير الشام مع وجهاء عشائر في المنطقة.

ويتكرر استهداف مواقع لقيادات المعارضة المسلحة في حلب وإدلب، يتبنى معظمها تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، كان أبرزها استهداف سيارة قائد في حركة "هيئة تحرير الشام" عبد الله المحيسني في حزيران الماضي.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.