المنوعات

غضب واسع في مصر بسبب مسلسل كويتي فما هي القصة؟

24.03.2022 | 20:30

أثار البرومو الرسمي لمسلسل "من شارع الهرم" الكويتي على منصة "شاهد" والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022 غضباً واسعاً في الأوساط المصرية التي طالبت بإيقاف عرضه.

ووفقاً لوسائل اعلام فقد اقتصر فيديو البرومو على إظهار مشهد قصير للفنانة نور الغندور، التي تلعب دور راقصة من مصر تسأل فيه بعض الرجال عن ولاعة لتشعل السيجارة، دون أن يكشف كل أحداث أو قصة المسلسل.

واعتبر العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي أن أحداث المسلسل الذي يقوم بإخراجه المخرج السوري المثنى صبح تسيء بشكل كبير إلى المرأة المصرية.

وأطلق الناشطون وسم #وقف_مسلسل_من_شارع_الهرم_الى للمطالبة بوقف المسلسل بعدما نشرت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للعمل.

بدورها قالت الممثلة المصرية أيتن عامر في تغريدة عبر حسابها الرسمي أن دور المسلسل عُرض عليها سابقا و"لا يتعرض لمصر بسوء"، مطالبة بعدم التسرع في الأحكام.

كما ردت بطلة المسلسل هدى حسين على الانتقادات التي طالت المسلسل قائلة إنه "ترند" ودعاية إيجابية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى قبل عرضه، مؤكدة أنه لا توجد أي إساءة إلى الشعب المصري.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.