المنوعات

غضب واسع في مصر بسبب مسلسل كويتي فما هي القصة؟

24.03.2022 | 20:30

أثار البرومو الرسمي لمسلسل "من شارع الهرم" الكويتي على منصة "شاهد" والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022 غضباً واسعاً في الأوساط المصرية التي طالبت بإيقاف عرضه.

ووفقاً لوسائل اعلام فقد اقتصر فيديو البرومو على إظهار مشهد قصير للفنانة نور الغندور، التي تلعب دور راقصة من مصر تسأل فيه بعض الرجال عن ولاعة لتشعل السيجارة، دون أن يكشف كل أحداث أو قصة المسلسل.

واعتبر العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي أن أحداث المسلسل الذي يقوم بإخراجه المخرج السوري المثنى صبح تسيء بشكل كبير إلى المرأة المصرية.

وأطلق الناشطون وسم #وقف_مسلسل_من_شارع_الهرم_الى للمطالبة بوقف المسلسل بعدما نشرت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للعمل.

بدورها قالت الممثلة المصرية أيتن عامر في تغريدة عبر حسابها الرسمي أن دور المسلسل عُرض عليها سابقا و"لا يتعرض لمصر بسوء"، مطالبة بعدم التسرع في الأحكام.

كما ردت بطلة المسلسل هدى حسين على الانتقادات التي طالت المسلسل قائلة إنه "ترند" ودعاية إيجابية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى قبل عرضه، مؤكدة أنه لا توجد أي إساءة إلى الشعب المصري.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.