المنوعات

امرأة صينية قامت ببيع ابنيها التوأم لشراء هاتف وتسديد ديون

12.09.2019 | 23:43

اعتقلت الشرطة الصينية امرأة قامت ببيع ابنيها التوأم بمبلغ مايقارب 9100 دولار، من أجل سداد ديون متراكمة وشراء هاتف جديد.

ونقلت وسائل اعلام عن موقع "سنترال أوديتي"، أن المرأة التي أنجبت الولدين خارج إطار الزواج ، وجدت نفسها مفلسة بدون أي مورد ، فقررت أن تبيع ابنيها حتى تسدد الديون وتشتري هاتفا جديدا.

وأضاف الموقع أن المرأة التي تبلغ العشرينات من العمر منبوذة من العائلة، بسبب أن والديها لم يقبلا بأن تصبح أما عازبة.

ولم تفصح المرأة عن كيفية أن تجد من يشتري التوأم ، لكن صحفا صينية أوردت أن الشرطة اكتشفت الجريمة بالصدفة أثناء إجرائها تحقيقا في قضية مشابهة. 

وتم بيع الولدين لعائلتين في اقليم واقع شرقي البلاد ، من دون علم والد الطفلين ، لكن الأخير فور علمه بعملية البيع، حضر فورا لأجل المطالبة بنصيبه من المال.

وكشفت الأم أنها قامت باقتسام المال مع الأب، ومن ثم قاما بانفاق المبلغ كاملا قبل أن يجري اعتقالهما، حيث من المقرر أن يواجها عقوبة الاتجار بالبشر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.