المنوعات

ميادة الحناوي : لجان التحكيم في برامج الهواة غير أكفاء

16.11.2021 | 23:43

أعربت الفنانة السورية ميادة الحناوي عن استيائها من برامج الهواة واكتشاف المواهب الغنائية المنتشرة في الوطن العربي، معتبرة أن معظم الذين يتواجدون في لجان التحكيم هم أشخاص غير أكفاء، وغير قادرين على تلبية هذه المهام.

وأضافت الحناوي في لقاء إذاعي أن لجان التحكيم يجب أن يكونوا على دراية مايفعلونه، كما يجب أن يكونوا قادرين على إعطاء التعليمات للمتسابقين لصقل لمواهبهم.

ولفتت "مطربة الجيل" أن الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني هم أجدر من تولوا هذه المهمة.

من جهة أخرى أبدت الحناوي ندمها على عدد من الأعمال الفنية من بينها أغنية "ماتجربنيش"، التي تمنت أنها لم تقدمها.

كما عبرت الفنانة السورية ميادة الحناوي عن استيائها للمستوى الذي وصل إليه الفن العربي في الفترة الراهنة، واصفة مايتم تقديمه على ساحة الغناء بالفن الهابط.

وطالبت الحناوي القنوات بمنع بث هذه الأغنيات ومنحها فرصة الانتشار، ولفتت إلى أن الوسط الفني العربي يحتوي على العديد من الفنانين الذين لايمتون بصلة للوسط الفني.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.