المنوعات

حسن الرداد في مرمى الانتقادات بسبب تصريحاته عن السعودية

30.01.2022 | 20:25

تعرض الفنان المصري حسن الرداد لموجة من الانتقادات بسبب تصريحات منسوبة له عبر خلالها عن رغبته في العيش في السعودية بسبب نشاطها الفني وذلك أثناء تواجده في الرياض للمشاركة في حفل "جوائز صناع الترفيه".

وقال الرداد في تصريح لإحدى القنوات التلفزيونية: "استقبال الناس هنا كله حب ودفا، الواحد مش حاسس بالبرد، أنا عاوز أعيش في السعودية بسبب الحب ده كله، والنشاط الفني في الرياض بقى مكان استراتيجي وبقى بيطلع منها أعمال فنية كبيرة"

واعتبر بعض الناشطين أن تصريحات الرداد تقلل من قيمة مصر الفنية، في المقابل دافع آخرون عن الرداد واعتبروه أنه لم يخطئ وأنه عبر عن وجهة نظره.

وبعد هذه الضجة خرج الرداد ليوضح حقيقة تصريحاته في منشور على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إنه تم تحريف تصريحه، مضيفاً : " تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمى الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي".

 من جانبه دافع رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن الرداد في تغريدة على تويتر، وقال: "لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والزمن والأمان وحاضنة الفن والإعلام التي تسعد بوجود أكثر من ٣ ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود أكثر من ٦٠٠ ألف سعودي في مصر الحبيبة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.