المنوعات

خادمة مايكل جاكسون تفضح سره .. سلوكه الجنسي مشين تجاه الأطفال ..

21.02.2019 | 20:23

كشفت أدريان مكمانوس خادمة نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون عن جانب مظلم من شخصيته و حياته يتعلق بسلوك جنسي مشين و فاضح من جاكسون تجاه الأطفال.

 وذكرت "سكاي نيوز" الأمريكية، أن مكمانوس تحدثت لبرنامج "60 دقيقة" الذي تبثه شبكة "سي بي أس" الأميركية، بشكل مفصّل عن مشاهداتها داخل مزرعة جاسكون في نيفرلاند بولاية  كاليفورنيا.

وأشارت مكمانوس التي بدأت العمل في المزرعة عام 1990، عن سلوك جنسي مشين من جاسكون بحق الكثير من الأولاد الصغار الذين كانوا يستضيفهم في المزرعة.

وقالت الخادمة التي جرى تثبيتها بعد ثلاثة أشهر في الجناح الخاص بجاكسون للقيام بتنظيفه إنها شاهدت مداعبة جاكسون و تقبيله وتمرير يديه على أجساد الصبيان بصورة أقرب إلى "السلوك الافتراسي".

وأضافت مكمانوس التي وصلت إلى جناح جاكسون بعدما حظيت بثقته أنه "على الرغم من البريق والسحر التي أحاطت بجاكسون، إلا أنه كان رجلا مضطربا للغاية خلال الفترة التي عرفته خلالها"، وتابعت "كان له جانب لطيف في شخصيته، ومع ذلك كان له أيضا جانب مظلم".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكشفت مكمانوس عن تعرضها للتهديد، موضحةً "قالوا لي إذا ما ظهرت على التلفزيون (وتحدثت عما شاهدته) فإنهم سيستعينون بقاتل محترف لقتلي"، من دون أن تحدد من هم هؤلاء.

وتأتي هذه الشهادة بعد أيام من كشف محام أميركي عن قضية تحرش بفتاة قال إن جاكسون تورط فيها عام 1982، قائلا إن ملك البوب دفع مبالغ ضخمة حتى لا يظهر هذا السر لوسائل الإعلام.

يذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009، عن عمر ناهز 51 عاما، إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -