المنوعات

شكران مرتجى: سأبقى وفية وتمنيت المشاركة في "أهل الغرام" ولكن .. !

شكران

04.02.2016 | 11:07

 

بعد حصولها على المركز الثالث في برنامج "ديو المشاهير" وتقديمها مساعدة مالية لجمعية "ساعد" السورية، عبرت الفنانة شكران مرتجى عن سعادتها لمشاركتها في البرنامج، مؤكدة أنها ستبقى وفيه لصداقتها لأمل عرفة ولشخصية دنيا.

وقالت شكران في برنامج "المختار" الاذاعي أنها "لم تتردد بالمشاركة في تجربة برنامج "ديو المشاهير" خاصة أنها كانت من متابعي البرنامج في الموسم السابق وقد وجدته المكان المناسب لتحقيق الهدف الإنساني الذي شاركت من أجله من خلال اختيار جمعية خيرية تهتم لأمر كل السوريين".

 

وكشفت شكران أن "هناك البعض من زملائها في الوسط الفني انتقدوا تجربتها رغم يقينها أن الفرصة لو أتيحت لهم لكانوا ذهبوا إليها "هرولة " معتبرة أن هؤلاء كان هدفهم استجداء بعض "الإعجابات" على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأكدت شكران أن "المشتركين لم يكن لديهم أي قرار في هذا الشأن، مضيفة أن أهم ما في هذه المشاركة في رفعها لعلم سورية".

 

في سياق آخر، نفت شكران أن يكون لديها نية لتقديم شخصية "طرفة" في عمل منفرد، لافتة إلى أنها "ترفض هذه الفكرة لوفائها للصداقة التي تجمعها مع أمل عرفة وليقينها بأن طرفة ودنيا كالتوأم لا يمكن أن تنجح إحداهما بمعزل عن الأخرى".

 

وأكدت شكران أنها "تشكل مع الفنانة أمل عرفة ثنائي كوميدي وتعتبران اليوم من أهم الأسماء التي تؤدي الكوميديا دون منافس أو بديل"، لافتة في ذات السياق إلى أنها "خارج بقعة ضوء 12 " لأن لديها وجهة نظر لم تتم الاستجابة لها وبأنها لا تستطيع المسايرة بأي شرط من شروط العمل".

 

وشددت شكران على أن "زمن التنازلات عندها ولّى إلى غير رجعة، لأنها باتت تعلم حجمها ومكانتها جيداً كما تعلم حجم ومكانة الآخرين".

 

كما كشفت شكران مرتجى أنها تتمنى العمل في مسلسل "أهل الغرام" ورأت أن المشكلة تكمن في وجود رؤية خاصة لمفهوم النجمة في أعين بعض المنتجين والمخرجين في مثل هذه الأعمال الذين قد لايجدونها مناسبة لها.

 

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي اعترفت  شكران بأهميتها في الوقت الحالي موضحة  بأنها لاتسمح لأي أحد بالإساءة من خلال هذه المواقع  التي فرضت تغيراً كبيراً في القيم الاجتماعية حتى أصبحت الشتيمة تعبر عن الحرية".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.