علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تطلق تطبيق ‏GameDriver‏ لتحسين أداء الألعاب

13.12.2020 | 21:39

أطلقت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تطبيق GameDriver والذي يهدف إلى تحسين أداء الألعاب وذلك في ضوء توجه الشركة لجعل الألعاب أولوية قصوى.  

وذكرت مواقع متخصصة أن التطبيق سيتيح لسامسونغ تقديم تحديثات أكثر تكرارًا لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بهواتف سلسلتي Galaxy S20، وGalaxy Note20.

وقالت سامسونغ: "يعد تحسين برنامج تشغيل وحدة معالجة الرسومات وتبسيط تحديثات برنامج التشغيل مجالًا رئيسيًا لتحقيق أقصى استفادة من إمكانات الأجهزة، والحفاظ على الأداء الأمثل لوحدة معالجة الرسومات".

وأضافت: إنها تعاونت مع شركة غوغل وبائعي وحدات معالجة الرسومات الرئيسين، ويشمل ذلك: ARM، وكوالكوم، لتطوير تطبيق GameDriver الجديد" وأوضحت "أنها تعمل مع أكثر من 50 شريكًا، ويشمل ذلك كلًا من: ChuckleFish، و Crytek، و Unity.

ويتوفر تطبيق GameDriver من الشركة حاليًا فقط لسلسلتي Galaxy S20، و Galaxy Note 20، بينما يمكن لمستخدمي هواتف سامسونغ المدعومة تنزيل تطبيق GameDriver من متجر غوغل بلاي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.