أخبار الرياضة

بعد قيادة ليفربول للتويج بلقب الدوري.. بورغن كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب هذا الموسم

بورغن كلوب

28.07.2020 | 21:00

اختارت رابطة مدربي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الألماني يورغن كلوب كأفضل مدرب في الموسم بعد قيادته ليفربول إلى اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

وقاد كلوب ليفربول إلى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في نفس الموسم الذي توّج فيه مع فريقه بلقب بطولة العالم للأندية.

وتمّ الإعلان عن تتويج المدرب الألماني بالجائزة من قبل المدرب السابق لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغوسون.
وقال فيرغوسون في تصريحات تلفزيونية "يورغن، رائع".

وأضاف: "نتحدث عن قضاء ليدز يونايتد 16 عاماً في دوري الدرجة الأولى (الثانية عملياً)، لكن ليفربول انتظر 30 عاماً للتتويج بلقب الدوري، أمر لا يصدق".

وتابع: "إنك تستحق ذلك تماماً، كان مستوى أداء فريقك رائعاً، شخصيتك تجري في جميع أنحاء النادي بأكمله، لقد كان أداء رائعاً".

وتحدث المدرب السابق لبوروسيا دورتموند عن فيرغوسون قائلاً: "أعلم أنه ليس مناسباً 100 بالمئة كمدرب ليفربول لكني معجب به، أتذكر أنّه كان أول مدرب بريطاني التقيت به".

وتابع: "لم أكن أعتقد في تلك اللحظة أنني سأستلم كأساً باسمه" في إشارة إلى كأس أفضل مدرب في الدوري.

ونال الأرجنتيني مارسيلو بييلسا جائزة أفضل مدرب في الدرجة الأولى بعد قيادته ليدز يونايتد إلى الممتازة للمرة الأولى منذ 16 عاماً.

سيريانيوز

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".

رداَ على أعمال التنقيب التركية.. فرنسا تعزز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط

تعتزم فرنسا تعزيز وجودها العسكري في شرق البحر المتوسط خلال الأيام المقبلة، وذلك لمواجهة أعمال التنقيب التي بدأتها انقرة في مياه متنازع عليها بالمنطقة، وهي أنشطة زادت التوتر بين تركيا واليونان .