المنوعات

سوزان نجم الدين مارلين مونرو العرب ؟؟؟

الفنانة سوزان نجم الدين

13.02.2016 | 09:55

في الوقت الذي تحضر له الفنانة سوزان نجم الدين للمشاركة في ثلاث مسلسلات حالياً كشفت أنها تحضر لمفاجأة تخص مارلين مونرو العرب دون أن تكشف عن تفاصيل.

ونقل موقع "روتانا" عن سوزان أنها لديها مفاجأة قريبة وجميلة تخص مارلين مونرو العرب, دون أن تذكر أن أي تفاصيل.

 

وأعلنت سوزان نجم الدين خلال وجودها في بيروت، أنها تحضر لثلاثة مسلسلات أحدها سوري والذي انتهت من توقيعه، من بطولتها مع النجم أيمن زيدان، بينما ما زالت تجري مباحثات حول مسلسلين آخرين أحدهما مصري، والآخر لبناني عربي.

 

ومن جهة ثانية، وجهت سوزان النقد لما سمته "ظاهرة التراشق الإعلامي" بين الفنانين السوريين على خلفية الأزمة السورية أنها "تأسف من التراشق الكلامي بين السوريين بشكل عام، وأنها تفاجأت من المستوى الذي وصل له البعض وأنها شعرت بالخجل".

 

وأضافت سوزان أنه لا يمكن السكوت على ما يحصل ومن المعيب على الفنانين هذا التراشق، مؤكدةً على أنها ضد هذا الأمر ويجب احترام كافة الآراء إلا إذا كان هناك شخصاً خائناً وبشكل واضح.

 

وتابعت سوزان أنها تتألم كثيراً على كل ما يمر به الوطن العربي "آسفة أني عشت هذه الظروف، ووصلنا إلى هذه المرحلة الرخيصة وغير الأخلاقية, نحن نعيش عصر انحطاط، فأنا حزينة جداً على كل وطننا العربي لأنه لا يستحق ما يحصل له اليوم، لكننا من أوصلنا أوطاننا إلى ما هي عليه الآن".

 

وكانت سوزان قد زارت دمشق قبل أيام برفقة والدتها عائدة من زيارة لرؤية أبناءها في أميركا وتتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

سيريانيوز