المنوعات

انتهاء مؤامرات سلافة وشكران في "وردة شامية"

11.03.2017 | 18:48

انتهت عمليات تصوير المسلسل الشامي "وردة شامية" من بطولة شكران مرتجى وسلافة معمار، حيث سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

ونشرت الصحفحة الرسمية للعمل على (فيسبوك) صورة لأسرة العمل، مبينة أن  المخرج تامر اسحاق انتهى من تصوير المسلسل، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية.

وأثار اسم المسلسل الجدل في الأوساط الصحفية وبين الجمهور وخصوصاً أنه أقرن تاريخ دمشق بشخصية ترتكب الجرائم وهي " شامية " إلا أن المخرج تامر اسحاق أكد أن المسلسل فانتازيا متخيلة و ليس له علاقة بتاريخ دمشق ولا يوثق لهذا التاريخ .

من جهتها، قالت الشركة المنتجة أن العمل اختار الإطار العام فقط من قصة "ريا وسكينة" المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً عنها ، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.

وتدور أحداث العمل عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

ومسلسل "وردة شامية"، من تأليف مروان قاووق واخراج تامر اسحاق، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما منهم شكران مرتجى وسلاف معمار وسلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.