علوم وتكنولوجيا

ابتكار محفظة ذكية تحمي نفسها من السرقة

16.07.2017 | 19:54

ابتكر مجموعة من المطورين، محفظة ذكية صغيرة تحمي نفسها من السرقة، وطرحوا المشروع للتمويل عبر منصة للتمويل الجماعي.

 

وبحسب "فيستي رو"، فإن المحفظة Volterman مزودة بذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميغابايت، وبطارية داخلية بسعة تتراوح بين 2000 و5000 ميلي أمبير، يمكن استخدامها لشحن الهاتف المحمول.

 

 

وتتصل المحفظة الذكية مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث أو الـ GPS، ليتمكن من تحديد مكانها في حال فقدانها، وهي تقوم أوتوماتيكياً بتفعيل ميزة الأمان عند ابتعادها لمسافة معينة عن الهاتف الذي تم ربطها به عن طريق البلوتوث، حيث تفعل الكاميرا الصغيرة الموجودة داخلها، وفي حال فتحها من أي شخص غير مالكها تقوم بالتقاط صورة للسارق وترسلها إلى هاتف المالك.

 

وتحدد المحفظة  مكان وجودها عن طريق الـ GPS ليتمكن صاحبها من إيجادها، والقائمين على المشروع يخططون لطرح تلك المحفظة في الأسواق بسعر 98 دولار تقريباً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.