أخبار الرياضة

ليفربول ينتصر ويصل للنقطة 97 ويفشل بالتتويج بلقب الدوري الانكليزي

ليفربول

12.05.2019 | 21:04

انتصر ليفربول على ضيفه ولفرهامبتون 2-صفر، فيما سقط مانشستر يونايتد في ختام مسيرته هذا الموسم أمام ضيفه كارديف سيتي 0-2 يوم الأحد في الجولة الختامية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وعلى ملعبه أنفيلد رود، سجل اللاعب السنغالي ساديو مانيه، الذي وصل للهدف 22 في الدوري هذا الموسم، هدفي المباراة في الدقيقتين 17 و81. 

ورغم وصوله للنقطة 97 إلا أن فريق المدرب يورغن كلوب فشل في التتويج باللقب نظراً لفوز مانشستر سيتي في أرض فريق برايتون 4-1. 

وفشل ليفربول في التتويج باللقب هذا الموسم رغم أنه خسر مباراة واحدة فقط مقابل أربع هزائم تلقاها مانشستر سيتي، وهو دفع ثمن إهداره النقاط في سبع تعادلات مقابل إثنين لسيتي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 98 نقطة فيما يأتي ليفربول في مركز الوصافة برصيد 97 نقطة. 

ويملك ليفربول فرصة فك نحس الألقاب التي تغيب عنه منذ 2012 عندما توج بلقب كأس الرابطة المحلية، عندما يخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الأول من حزيران/يونيو المقبل على ملعب "واندا مبتروبوليتانو" في مدريد ضد مواطنه توتنهام. 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.