الأخبار المحلية

سيول في شوارع دمشق.. وتساقط للامطار في السويداء ودرعا وحمص وطرطوس

02.11.2020 | 12:57

شهدت محافظة دمشق وريفها ليل الاحد تساقط امطار رعدية غزيرة تسبب بسيول وتجمعات للامطار في عدد من الشوارع.

وقالت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أن نسب الهطل وصلت في دمشق وريفها إلى “4" مم في قاسيون و25 مم في ساحة الحجاز و23 مم في التل و20 مم في مساكن برزة و17 مم في النبك و14 مم في دوار المطار و13 مم في المشرفة والكسوة و12 مم في ميسلون و 10 مم في عسال الورد ودوما".

وتسبب الامطار بتشكل السيول وتجمعات للامطار في عدد من الشوارع.

كما شهدت محافظة السويداء هطولات مطرية بلغت 1 مم في السويداء المدينة وشهبا و2 مم في صلخد فيما وصلت في درعا إلى  2 مم في الشيخ مسكين والصنمين و1 مم في بصرى” وفي القنيطرة.. 1 مم في حضر والقنيطرة.

وفي محافظة حمص سجلت الهطولات في قلعة الحصن 6 مم و في الناصرة ومرمريتا والعريضة 2 مم وفي تلكلخ 1 مم بينما تساقطت الامطار في محافظة طرطوس حيث بلغت الهطولات في صافيتا 8 مم وفي طرطوس 9 مم وفي بانياس 3 مم.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.