أخبار العالم

وسائل إعلام: إصابة شخص اثر هجوم بسكين وإطلاق نار في كولونيا غرب ألمانيا

15.08.2016 | 12:11

أفادت وسائل إعلام ألمانية، يوم الاثنين، أن شخصا أصيب في هجوم بسكين وإطلاق نار بمدينة كولونيا غرب ألمانيا نفذه شخصان لاذا بالفرار بعد ذلك.

ونسبت وسائل إعلام لصحيفة "اكسبرس" الألمانية معلومات مفادها، إن عددا من الأشخاص أخبروا الشرطة أن هناك مشاكل فيما يبدو بين ثلاثة أو أربعة أشخاص ورجل آخر.

وأضافت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن شهود عيان قالوا إنهم رأوا رجالا يهاجمون بعضهم بفؤوس.

وحاول رجل أصيب بطعنة الهروب بسيارته فأطلق آخرون النار عليه لكنهم أصابوا السيارة فقط، بحسب وسائل الإعلام.

وأوقفت الشرطة فيما بعد شخصين يشتبه في أنهما نفذا الهجوم الذي قالت الصحيفة إن دوافعه غير معروفة.

وكانت حادثة مشابهة وقعت قبل أيام، حيث اصيبت امرأة بجروح, جراء اقدام مجهول على مهاجمة مارة بسكين في أحد شوارع مدينة ماغديبورغ شرقي ألمانيا , في هجوم لم تعرف  دوافعه.

وشهدت ألمانيا سلسلة هجمات واعتداءات في الفترة الأخيرة، كما تكررت الاعتداءات بواسطة السكاكين مؤخرً، في عدة دول اوروبية اخرها الهجوم  وسط لندن, على يد شاب يبلغ من العمر 19 عاما, الامر الذي ادى الى وضوع ضحايا, الا ان الشرطة قبضت على الفاعل, بالإضافة لحادثة الهجوم بالقرب من مركز للشرطة البلجيكية في شارلوروا, ما ادى الى اصابة شرطيين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.