المنوعات

من هم المشاهير الأكثر دخلا على انستغرام لعام 2019؟

31.12.2019 | 21:28

أظهر تقرير نشره موقع "buzzbingo.com" قائمة المشاهير الأكثر حصدا للأرباح على موقع "انستغرام" لعام 2019.

واحتل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول بعدما جنى  حوالي 42.8 مليون يورو في عام 2019 ، حيث حصل على حوالي 873 ألف يورو عن المنشور الواحد على حسابه الخاص في "إنستغرام".  

ويملك مهاجم يوفنتوس الايطالي وأحسن لاعب في العالم خمس مرات حوالي 195 مليون شخص متابع على "إنستغرام".

واحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني بعدما جنى هذه السنة تقريباً 20.9 مليون يورو ، علما أنه ينال 580 ألف يورو عن كل منشور على حسابه في "إنستغرام"، ويتابع نجم برشلونة حالياً تقريباً 139 مليون شخص.

وحلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندل جينز ثالثة بأرباح وصلت الى 14.2 مليون يورو، كما تقاضت 547 ألف يورو عن كل منشور لها، ويتابع عارضة الأزياء الأمريكية 120 مليون شخص.  

 أما نجم الكرة الانكليزي المعتزل ديفيد بيكهام فقد نال في هذا العام  9.6 مليون يورو بواقع 319 ألف يورو عن كل منشور له.

وفي المركز الخامس جاءت المطربة الأمريكية سيلينا غوميز بعدما حصلت على حوالي 7.2 مليون يورو، حيث تقاضت 793 ألف يورو عن كل منشور لها. علما أنها تملك حوالي 164 مليون متابع.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.