الأخبار المحلية

ضحايا بانفجار سيارة مفخخة في بلدة القحطانية في الحسكة

07.08.2019 | 13:06

سقط ضحايا بينهم اطفال يوم الاربعاء جراء انفجار سيارة مفخخة بجانب مركز الاتصالات في بلدة القحطانية بريف الحسكة.

وقالت وكالة سانا ان "سيارة مفخخة انفجرت جانب مركز الاتصالات في بلدة القحطانية أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء بينهم أطفال ووقوع أضرار مادية في المركز".

وسقط جرحى، الأحد الماضي، جراء تفجيرين بدراجتين ناريتين استهدفا حيي المشيرفة والنشوة الغربية بمدينة الحسكة.

وشهدت عدة مناطق بالحسكة وريفها في الفترة الاخيرة انفجارات بواسطة عبوات ناسفة او سيارات مفخخة، اسفرت عن سقوط ضحايا، وغالبا ما يتبنى "داعش" مسؤوليته عن معظم هذه التفجيرات.

سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".