أخبار الرياضة

ليستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد ويهزمه برباعية بالدوري الانكليزي

ليستر سيتي

17.10.2021 | 00:10

أنهى ليستر سيتي سلسلة من أربع مباريات بلا فوز في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وتفوّق 4-2 على مانشستر يونايتد على ملعب "كينغ باور".

وكان التعادل 2-2 يسيطر على اللقاء، قبل أن يسدّد فاردي كرة قوية استقرّت في الشباك في نهاية خمس دقائق مثيرة، ثم أضاف البديل باتسون داكا الهدف الرابع لصاحب الأرض في الوقت بدل الضائع.  

وافتتح ميسون غرينوود التسجيل ليونايتد في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

لكن يونايتد دفع ثمن التمرير الخاطئ من الخط الخلفي، حيث خطف النيجيري كليتشي إيهيناتشو الكرة من هاري ماغواير ومرّر إلى البلجيكي يوري تيليمانس الذي وضعها عالية لتمرّ من فوق الحارس ديفيد دي خيا وتستقرّ في الشباك (31).  

وسجل التركي تشالار سويونجو مدافع ليستر الهدف الثاني لأصحاب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 78، قبل أن يسجل البديل ماركوس راشفورد التعادل ليونايتد في الدقيقة 82 في ظهوره الأول بعد الخضوع لجراحة في الكتف في أغسطس/آب.  

وبعد أقل من 60 ثانية، مرّر البديل الإسباني أيوزي بيريز الكرة في طريق فاردي الذي أطلق تسديدة قوية ولم يمنح دي خيا أي فرصة للتدخل، قبل أن يستغل الزامبي باتسون داكا ارتباكا جديدا في دفاع يونايتد ويسجل من مدى قريب (90+1).  

ورفع "الثعالب" رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر في حين تجمّد رصيد الشياطين الحمر عند 14 نقطة في المرتبة الخامسة.

وبعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 80، سقط أستون فيلا أمام ضيفه وولفرهامبتون 2-3 بتلقيه ثلاثة أهداف في غضون ربع ساعة.

وسجل للفائز كل من المغربي رومان سايس (80) وكونور كودي (85) والبرتغالي روبن نيفيش (90+5) في حين سجّل للخاسر داني إينغز (48) والاسكتلندي جون ماكجين (68).

وحقق ساوثمبتون فوزه الأول خلال الموسم الحالي وجاء على حساب ضيفه ليدز يونايتد بهدف من توقيع الألباني أرماندو بروخا (53).

في المقابل حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نوريتش سيتي وضيفه برايتون.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.