المنوعات

هل تكون "أم عصام" أول مغادري "باب الحارة" هذا العام ؟؟؟

الفنانة صباح الجزائري

04.09.2016 | 08:24

كشقت صحيفة (الاخبار ) اللبنانية  أن الفنانة صباح الجزائري التي تؤدي دور " أم عصام" في مسلسل "باب الحارة" منذ بدايته ستغادر الجزء التاسع بسبب خلاف مادي مع المخرج بسام الملا.

ونقلت الصحيفة عن مصادر فنية, لم تسمها, قولها ان "الملا دائما ما يقتل شخصيات هذا العمل في حال اختلف مع أي أحد منهم, وكان منهم الفنان سامر المصري الذي سبق وأدى دور "أبوشهاب" في الأجزاء الأولى من المسلسل واستبدل الفنان وائل شرف الذي أدى دور"العكيد معتز" في 7 من أجزائه .

 

وأضافت المصادر أن " الفنانة صباح الجزائري ستغادر المسلسل بعد أن  حاولت أكثر من مرة رفع أجرها، لكن الملا كان يرفض ذلك"، لكن أنباء ترددت عن أن المخرج السوري يسعى إلى قتل شخصيتها في الحلقتين الأخيرتين.

 

وتدور في كواليس المسلسل الكثير من الخلافات بين الملا والمخرج ناجي طعمي، حيث تشير المصادر إلى أن الملا يريد الاستعانة بخدمات المخرج سيف الدين سبيعي, وفقا للمصادر.

 

وقد يتناول الجزء الجديد قصة طفل صغير يجده  "أبو عصام" على باب بيته، فيثير الشبهات حول نسبه، ويتهم بعض رجال الحارة "الحكيم" بأنه والد هذا الطفل، حتى يقرر "أبو عصام" أخيراً تبنيه وتربيته في بيته، لحين تسلل أمه التي وضعته عمداً هناك كي يربى في بيت عز، وتدخل البيت نفسه على أنها خادمة، وتتولى إرضاعه سراً! وستعود شقيقة "فوزية" (شكران مرتجى) التوأم فجأة من فلسطين وستؤدي الدور مرتجى نفسها حيث تخوض مع صهرها "أبو بدر" مغامرة تجارة القماش التي ستنتهي بخسارات فادحة.

 

ويذكر أن "باب الحارة" مسلسل سوري عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراج بسام الملا.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.