المنوعات

أيمن زيدان ونظلي الرواس في بطولة فيلم "فيك آب"

13.09.2021 | 22:24

يلعب الفنان أيمن زيدان بطولة الفيلم السينمائي السوري "فيك أب" والذي يعد أول فيلم سينمائي ينتجه القطاع الخاص منذ سنوات.

وذكرت وسائل إعلام إن الفيلم الذي تتم عمليات تصويره في دمشق يشهد مشاركة عدد من نجوم الدراما السورية وهو من إخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة "سراب" للإنتاج الفني.

وقال أيمن زيدان في تصريحات إعلامية إن الفيلم سينافس الأعمال السينمائية في العالم العربي، لامتلاكه الأدوات الكافية للنجاح، مضيفاً إن "الفيلم الجديد سيكون بوابة لعودة سينما القطاع الخاص في سوريا، كما أنه ينتمي إلى الكوميديا العائلية، ويقوم على جملة مفارقات طريفة".

وتابع: "أجسد في الفيلم دور "سالم" وهو صاحب شركة ثري، يسعى جاهداً لإنجاب طفل، ويقوم من أجل ذلك بمحاولات كثيرة من تعدد الزوجات واللجوء للمشعوذين والدجالين".

وكانت الفنانة نظلي الرواس نشرت مؤخراً عبر حسابها على انستغرام صورة تجمعها بأيمن زيدان حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، ويشارك إلى جانب أيمن زيدان ونظلي الرواس رواد عليو ومحمد خاوندي وغيرهم.

يذكر أن أيمن زيدان تفرغ خلال السنوات الماضية للسينما والمسرح بعدما شارك في ثلاثة أفلام سينمائية روائية هي"الأب" و"درب السما"، و"مسافرو الحرب."

كما أخرج فيلمًا روائيًا طويلاً بعنوان "أمينة" نال عدة جوائز، وكتب مجموعتين قصصيتين هما "أوجاع" و"تفاصيل"، وأخرج للمسرح أربع مسرحيات "دائرة الطباشير، اختطاف، فابريكا، 3 حكايا.

وكانت عودة زيدان للدراما التلفزيونية عبر مسلسل "الكندوش" الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.