المنوعات
اكثر من 7 الاف بريطاني مازالوا يشاهدون التلفاز بالأبيض والاسود
بالرغم من سعي الكثيرين وراء شاشات التلفاز الحديثة، لايزال اكثر من سبعة آلاف شخص في بريطانيا يشاهدون التلفزيون بالأبيض والأسود، برغم مرور نحو 50 عامًا على أول بث بالألوان.
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ان معظم هؤلاء يعيش في لندن، حيث يبلغ عدد الأجهزة 1768 جهازا، تليها ويست ميدلاند وفيها 431 جهازا، ثم مانشستر الكبرى وفيها 390 جهازا.
ويبلغ العدد الإجمالي للمنازل التي ما زالت تستخدم أجهزة تلفزيون أبيض واسود في المملكة المتحدة 7161 منزلا.
وينص القانون في بريطانيا انه على كل شخص أن يشتري رخصة تلفزيون إذا كان يملك تلفزيون فيمنزله.
تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام ، فيسبوك ، تويتر.
.ويجب على الجميع في بريطانيا دفع رسم مشاهدة التلفزيون سواء كانوا يشاهدون البرامج على جهاز أبيض واسود أو ملون أو حتى على حاسوب لوحي
.وهناك مفتشون قد يطرقون الباب بأي لحظة، وإذا وجدوا أن الشخص لا يملك الرخصة يتم تغريمه بـ ١٠٠٠ باوند
وكان انخفض عدد رسوم مشاهدة التلفزيون بالأبيض والأسود إلى النصف تقريبا في السنوات الخمس الأخيرة، حيث كان يبلغ 212 ألفا عام 2000.
في حين لا يمكن مشاهدة برامج بي بي سي على "آي بلاير"إلا إذا كانت رسوم التلفزيون مسددة.
ويبلغ رسم مشاهدة التلفزيون بالأبيض والاسود ثلث مثيله بالألوان، أي حوالي 50 جنيها إسترلينيا.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
جامعة حمص تفرض اجراءات جديدة. منع التدخين وضبط المخالفات السلوكية


