المنوعات

لينا حوارنة: ال mbc تلعب بالفنانين واعتذرت عن "مدرسة الحب" بسبب عدم الاحترام

الممثلة لينا حوارنة

31.03.2016 | 11:58

رأت الممثلة لينا حوارنة  أن قنوات ال mbc تلعب وتتحكم بالدراما والفنانين بشكل سلبي, مشيرة إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في "بقعة ضوء12" و"مدرسة الحب" لأسباب تتعلق بما أسمته "عدم الاحترام في طريقة التعامل".

وقالت لينا في حديث إذاعي عبر إذاعة "المدينة أف أم" إنها "مرتاحة لكونها مسالمة على جميع الأصعدة ولا تقاتل للوصول، كما أنها تؤمن بأنها ستكون ما تريد يوماً ما".

 

وأضافت لينا أنها تمثل لشغفها بالفن وليس للوصول للشهرة، ورأت أن الجمهور في كثير من الأحيان يكون أكثر إنصافاً من المنتج والمخرج.

 

وحول أوضاع الدراما السورية حالياً, رأت لينا  أنها "فقدت مبادئها وقيمها في كثير من النواحي، معتبرة أن مسلسل (باب الحارة) صنع نجوماً من بعض الفنانين، وأنه لو طلب منها المشاركة فيه ستقبل رغم تحفظها على دراما البيئة الشامية وأجزائها، وحسب رأيها فقنوات (إم.بي.سي) تلعب وتتحكم بالدراما والفنانين بشكل سلبي".

 

وكشفت لينا أن عمرها لا يشكل أي هاجس بالنسبة لها، وكشفت أنها تبلغ 49 عاماً وأن الرجل في حياتها ليس موجوداً اليوم، معلنة أنها لو تركت التمثيل لكانت ستخضع للتجميل ولحقن "البوتوكس"، أما الآن فهي تحتاج ملامحها وتعابيرها الطبيعية في مهنتها.

 

ولينا حوارنة ممثلة سورية  شاركت في عدة أعمال إذاعية وتلفزيونية وسينمائية. متزوجة ولها ابنة. انضمت إلى نقابة الفنانين في عام 1994.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.