المنوعات

نجوم الفن يتضامنون مع ضحايا الزلزال المدمر

06.02.2023 | 19:46

تضامن نجوم الفن العربي مع سورية وتركيا بعد تعرضهما لزلزال مدمر اليوم الإثنين أودى بحياة المئات في البلدين وخلف حالة من الخوف والهلع على الأهالي في مختلف المناطق اللبنانية والسورية.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها على تويتر: "أخبار محزنة وصور مؤلمة يارب يحمي أهلي بسوريا ولبنان ومصر والناس بتركيا..لطفك يارب"

كما غردت إليسا، و ديما قندلفت، وكارول سماحة، وزياد برجي، وأمل عرفة، وناصيف زيتون، ومكسيم خليل، متمنيين السلامة والأمن للجميع

فيما نشرت الفنانة أحلام فيديو من مدينة حلب السورية وتأثير الهزة الأرضية وكتبت: "يارب احفظهم يارب يالطيف اللطف بهم يا عظيم.

وعلق كلاً من نانسي عجرم، وسيرين عبد النور، وخالد النبوي، ونوال الكويتية، ونادين نجيم، ويارا وهيفاء وهبي، عبر تويتر على الكارثة الكبيرة وتركوا تعليقاتهم التي تتضمن الكثير من المواساة للمتضررين والجرحى بالإضافة إلى الدعاء بالخير والأمان لبلادهم.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.