المنوعات

الامير هاري وخطيبته يشاركان جمهورهما  بهذه الصور الرومانسية!

الامير هاري وميغان

22.12.2017 | 15:43

 

نشر الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل،  صور خطبتهما الرسمية ، التي ظهرا من خلالها بطريقة رومانسية.

 

وذكرت وسائل اعلام بريطانية، ان الثنائي خضعا لجلسة تصوير جديدة قبل حلول عيد الميلاد المجيد، واستعانا بمصور المشاهير العالمي أليكسي لوبوميرسكي، لالتقاط مجموعة من الصور في كلارنس هاوس، على هامش الاحتفال بارتباطهما رسمياً.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"قصر كنسينغتون"، التابع للمملكة المتحدة عبر موقع (إنستجرام)، مجموعة من صور الجلسة وعلقت عليها:" اختار الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل تلك الصور لمشاركتكم الاحتفال بخطوبتهما بصفة رسمية".


وكان الامير هاري اعلن خطبته على ميغان في 27 تشرين الاول الماضي، وبعد أيام قليلة قدم الأمير عروسه بفخر إلى الشعب البريطاني خلال سلسلة من الفعاليات الرسمية في نوتنغهام.

وكان موقع" " THE SUNالبريطاني،  اشار الى ان الفستان الذي ارتدته ميجان ماركل خلال جلسة التصوير بلغ سعره 56،000 الف جنيه استرليني، وهو من توقيع " رالف آند روسو".

واشارت مصادر ملكية إن ميغان وهاري دفعا ثمن الفستان سرًا، ولم يقربا الأموال الملكية الرسمية.

يشار الى أن الأمير هاري سيتزوج من صديقته ميجان ماركل في ربيع 2018، على أن يعيش الثنائي في منزل قصر كنسينجتون في لندن.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.