علوم وتكنولوجيا

واتساب يتراجع عن تعديل الرسائل الصوتية

29.06.2021 | 21:49

قرر تطبيق التراسل الفوري "واتساب" التراجع مؤقتاً عن اجراء التعديل على الرسائل الصوتية في هواتف"أندرويد" بسبب تعليقات المستخدمين السلبية على الميزة.

وبحسب مواقع متخصصة فقد كانت الميزة تعمل على تعديل هذه الرسائل لتكون خطاً نموذجياً بدلا من شكل موجات صوتية، ما أثار غضب المستخدمين لكون التعديل يصعّب تمرير الرسائل، علاوة على أن لون الواجهة المعدلة لم يكن مرئيا مع الوضع المظلم.

وقال مطورو الميزة "سنطلق الميزة لاحقا بعد إجراء الإصلاحات اللازمة لإرضاء العملاء".

يذكر أن تعديل شكل الرسالة الصوتية يتوافر حاليا على نسخة "واتساب" التجريبية ذات الرقم 2.21.13.17 الخاصة بالهواتف العاملة بنظام أندرويد، بينما لا تتوفر على الهواتف العاملة بنظام IOS.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".