المنوعات

مصري يُفاجأ بعدد الملبين بعد إطلاقه نداء استغاثة

18.02.2024 | 12:00

فوجئ سائق شاحنة مصري علقت مركبته في الرمال لساعات طويلة في منطقة نائية، بعدد كبير من السعوديين الذين لبوا نداء الاستغاثة الذي أطلقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان السائق أحمد عواد الحمادي، يقود شاحنته الكبيرة على أحد الطرق الخارجية في الرياض، عندما علقت عجلات الشاحنة في رمال المنطقة الكثيفة التي تعيق الكثير من السيارات العابرة.

ونشر السائق مقطع فيديو لشاحنته عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، طالباً "الفزعة" باللهجة المحلية، ليفاجأ بعدد كبير من السيارات تصل إليه، وبينهم أعضاء في فريق إنقاذ تطوعي.

وسرعان ما نشر الرجل مقطع فيديو آخر لأكثر من عشرين سيارة اصطفت لتجر شاحنته، لتعود بالفعل إلى مسارها على الطريق.

وتناقل كثير من المدونين السعوديين والمصريين مقاطع الفيديو والصور التي وثقت الحادثة وسط سيل من عبارات الثناء والإشادة بالمتطوعين.

ويوجد الكثير من فرق الإنقاذ السعودية المتطوعة لمساعدة التائهين أو العالقين في رمال الصحراء، حيث لا تتوفر تغطية شبكات الهواتف النقالة في مساحات صحراوية واسعة يتيه فيها بعض العابرين.

وأشار الحمادي إلى أنه طلب مساعدة ثلاث إلى أربع سيارات لتكون قادرة على جر الشاحنة الكبيرة، لكنه فوجئ بنحو 25 سيارة تصل المكان.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.